U3F1ZWV6ZTg3ODQzNDgyMTE4NTdfRnJlZTU1NDE5MjY0NDE5ODg=

التنقل من مطار المالديف إلى الجزر

 
التنقل من مطار المالديف إلى الجزر


هناك أمور تساعد السائحين على التنقل بكل بساطة، لكن بالنسبة لحال السياح الذين يقومون بالسياحة لجزر المالديف بالتحديد فإنهم بحاجة لما يساعدهم بالتنقل عبر تلك الجزر.

فيتوفر أمور تتيحها المنتجعات وخدمات متميزة ومنها: التنقل من مطار المالديف إلى الجزر


كيف يتم التنقل من مطار المالديف إلى الجزر؟


إلى كل الأشخاص السائحين في حال أرادوا أن يقوموا بجولات جميلة ومريحة فإن ذلك يكون متاحاً لهم، من خلال مكان إقامتهم، إذ يستطيع السائح الاستفسار عن ألية التنقلات في الجزر.





القارب السريع في جزر المالديف للتجول:


عندما تذهب من المطار إلى الجزر في قارب، فغن هذا الأمر له صفات متعددة، أولاً يعتبر مريح في التنقل إذ أن القوارب تعد من وسائل النقل ذات جودة مرتفعة وجيدة.


ما هو سعر تذكرة جزر المالديف من السعودية؟


من يقصد جزر المالديف فإنه يقصد سحر جمالها ومتعة النظر بها، ويصل سعر بطاقة القارب السريع في جزر المالديف حوالي 90 دولار، وتستطيع أن تتجول بالقارب بين الجزر أو أن تذهب به إلى مكان حجزك، وهو من أهم وسائل النقل المتوفرة في جزيرة المالديف.


هل أستطيع التجول بالطيارات البحرية في الجزر؟


الطيارات البحرية في جزر المالديف هي شبيهة للقوارب البحرية ذات شكل طائرة، وهي تسير على سطح الماء، ويتم التنقل عبرها من جزيرة لأخرى، عادة ما يكون سعر الركوب في الطائرة البحرية حوالي 200 دولار، فمتعة الركوب بها مميزة.


التجول من خلال الطائرات العادية:


استخدامك للطائرات العادية هو ذات الأمر عندما تتجول من جزيرة لأخرى أو من مكان لآخر عبر طائرة نظامية ذات أجنحة حقيقية، والتنقل بها يكون لأجل الوصول لمكان أو جزيرة بعيدة، ومن خلال استخدامك للطائرة ستلحظ المناظر الجذابة، وتتراوح مدة التنقل بين جزيرة لأخرى حوالي ساعة تقريبًا لكنك ستكون بأجمل ساعات حياتك بسبب المناظر الجميلة.


كيف حال السياحة في المالديف؟

 سنتحدث عن الرابط بين المالديف والسياحة، وقد عُرف في الأوان الأخيرة عن المالديف بأنها من الجهات البارزة للسياحة والتي تستقطب العديد من السائحين، نظراً لطبيعة المالديف الساحرة.

فجزر المالديف أصبحت من الجهات المقصودة جداً، وأمر تنظيم الرحلات لشهر العسل أمر تم الاعتناء به جيداً، لذا كانت المالديف من أبرز الوجهات التي يقصدها كل السياح وخاصة العرسان بسبب التنظيم الجيد وطبيعة المكان الجذاب والخلاب.


مطار المالديف:


يمنح المسافرين خدمات جميلة، كما أنه يتيح لك السفر إلى 30 مكان لجميع دول العالم.

عادة ما يتم المقارنة بين مطار المالديف ومطار إبراهيم ناصر، لكن غالباً الجميع يفضل مطار المالديف، موقع المطار على جزيرة هولهولي شمال مالي أتولى، مقاربة لجزيرة ماليا التي تعد عاصمة لجزر المالديف.


معلومات عن مطار إبراهيم ناصر الدولي:


يعد من المطارات ذات شهرة واسعة إلى جانب مطار المالديف، تم إعمار المطار سنة 1964 ميلادي، على جزيرة هولهولي، هو مطار صغير، لكنه يتميز بتنظيمه إضافة لعمله الدقيق والمواعيد الدقيقة.

الخدمات التي يقدمها مطار المالديف:

هناك أسباب جعلت مطار المالديف ذو شهرة واسعة وهي:

  • -إنَّ سعر تكت الجوالات تعتبر متوسطة، إذ يبدأ السعر من 2 دولار.
  • -المطار يمنح مكاتب البريد، وعبر تلك المكاتب تصل لخدمات أخرى تريدها.
  • -عبر المكتب البريدي تستطيع أن تحصل على تأشيرات تعريفية خاصة للتعريف بالجزر.
  • -في المطار يوجد سوق معروف باسم سوق الحرة، هذا السوق يوجد به العديد من الأشياء وبكافة العملات العالمية.

ما هي أفضل المنتجعات في المالديف؟


-لوس نورث:

هو من المنتجعات المشهورة في المالديف، والمسافة بين المطار والمنتجع حوالي ربع ساعة، يمكن استخدام الطائرة المائية، كما أنه من أحد أهم العمارات بتصميمات باهرة، يتميز بإطلالته عل البحر أو المحيطات.

-وسب تاج اكزوتيكا:

يعد منتجع رائع يستقطب العرسان، لما يتمتع بخدامات مريحة، وهو على نمط فندق لا يختلف كثيراً لكن بتصميمات وطراز جميل، بداخله أكثر من 64 فيلا.

-منتجع وسب شيراتون:

يعد منتجع قريب من مطار المالديف، يستغرق بعده عن المطار حوالي 15 دقيقة، يعد من الفنادق الفارهة، كل غرفة تتمتع بمزايا مريحة وترفيهية، تتميز إطلالات الغرف على البحر.




ختامًا لمقالنا هذا، نكون قد استوفينا كافة المعلومات عن المالديف والمطارات، والمنتجعات المشهورة فيها.

 

 

 

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة