U3F1ZWV6ZTg3ODQzNDgyMTE4NTdfRnJlZTU1NDE5MjY0NDE5ODg=

الربح من الوضع الاحترافي فيس بوك

 

الربح من الوضع الاحترافي فيس بوك


هل أستطيع أن أربح عبر صفحتي على فيس بوك؟


نعم يمكنك ذلك، وذلك عبر تحويل حسابك عبر الفيس بوك للوضع الاحترافي، وعبره تستطيع أن تقوم بإشهار الصفحة الشخصية، والقيام بزيادة المتابعات والحصول على متابعين هذا يؤدي لشهرة وإلى ربح، إذ يتواجد نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يقومون بذلك وإضافة متابعات لكسب الربح من خلال الصفحة، فيعتبر الفيس بوك من أهم المواقع التي من خلالها يمكن كسب المال وذلك عبر تحصيل مشاهدات عديدة’ من خلال مقاطع فيديو مصورة أو ريلز أو حتى صور ليومياتك.




 ما هو المبلغ الذي أستطيع أن أحصل عليه من الفيس بوك؟


يمكن أن تحصل على مبلغ وقدره 100 دولار يوميا، وذلك من خلال وسائل عديدة تقوم بها على فيس بوك والتي تستطيع أن تنتج منها مبالغ م خلال المتابعات التي يقوم بها الآخرين بمتابعتك، فعليك اتاع خطة لتستطيع تحصيل المبلغ:

  1. القيام بعمل لفيديوهات تستطيع أن تربح منها، وتفعل الربح لذلك.
  2. تقوم بتسويق وترويج السلع التي تقدمها من خلال صفحتك الشخصية.
  3. من خلال بعض الإعلانات أو العروض التي تقدمها تكسب عدد كبير من المشاهدين، وهذا ما يؤدي لكسب الربح، أي كلما ارتفه عدد المتابعين ارتفعت نسبة الأرباح وذلك بحسب قدرتك على الترويج أيضا.
  4. قم باشتراكات عديدة لروابط من شركات الاختصار، لكي تحصل على ربح من خلالها أيضا.


كيف أربح من الوضع الاحترافي على فيس بوك؟


أولا يجب أن يتم تحويل حسابك الشخصي إلى الوضع الاحترافي، ويصلحك حساب مفتوح أي عام، عندئذ يستطيع زيارة صفحتك الشخصية العديد من المتابعين، ويحدث تفاعل من قبلهم على منشوراتك، فيمكنك أن تحصل على المال من خلال عدد الإعجابات، وبذلك يتم الكسب وربح الأموال، فم خلال الوضع الاحترافي تستطيع أن تكسب المال والربح الوفير.

  1. قم بتبديل حال صفحتك الشخصية إلى الوضع الاحترافي.
  2. تصنيف البلد الموجود بها ضمن البلدان للاستفادة من الوضع المهني.
  3. تحصل على ألف متابع في نهاية 60 يوم.
  4. يمكن شراء متابعين بعدد ألف متابع بسعر 4 دولار.
  5. عدد المشاهدات مئة ألف مشاهد على كل 5 مقاطع ريلز.




ما هي الأدوات التي تساعد على إنشاء المحتوى؟


  • صفحة المعلومات الاحترافية: تستطيع أن تدير أدواتك الاحترافية على ملفك الشخصي وعلى الرؤية العامة لمتابعيك وكي وصل حال التفاعل على المنشور.
  • دعوة الأصدقاء للمتابعة: تستطيع أن تدعو بعض الأصدقاء وتتطلب منهم المساعدة في إضافة أصدقائهم للحصول على عدد أكبر من المتابعين وبالتالي تتسع دائرة المتابعة لديك.
  • أدوات إنشاء المنشورات: تستطيع أن تختار بعناية من هم الأشخاص الذين سيقومون بمتابعتك مثل الأصدقاء، أصدقاء الأصدقاء أو العامة إلخ..
  • دعم لمنشئي المحتوى: إن كنت من الأشخاص المؤهلين فتستطيع أن تأخذ الدعم من في بوك.
  • الاستكشاف: أنت مكلف من بعض الالتزامات والتوصيات التي تكلفك بها إدارة فيس بوك، وتستطيع أن تستفيد من توصياتها بالمحتوى الذي سيتم متابعة عبره.


صفات السلامة:


  • الخصوصية: منذ ان يتم تشغيل الوضع الاحترافي، يستطيع كل فرد يزور صفحتك أن يشاهد محتواك الذي تقدمه في موجز الأخبار لديه، ولن يتم تغير إعدادات تلك الخصوصي بمنشورات خاصة.
  • مساعد إشراف: عدل السماح لإدارة المساعدة التلقائية للإشراف، مثل أن تقوم بفلترة بعض الألفاظ السيئة والحظر للمفردات الشنيعة وتطبيق قواعد على كافة التعليقات في كل محتوى خاص بصفحتك.
  • إدارة التعليقات: تستطيع، تقود هذا الأمر، فتقدر أن تعطل تشغيل التعليقات أو أن تتحكم بمن يقوم بالتعليق على المحتوى الذي تقدمه.
  • وبهذا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا، لكسب الربح من الوضع الاحترافي على فيس يوك.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة